مواد عزل خزانات المياه الأرضية بجدة

المواد الخاصة بعزل خزانات المياه الأرضية بجدة


أي تسربات تحدث لأي خزان وخصوصاً الخزانات الأرضية بجدة  لابد من السرعة في التعامل معاها بالمواد التي تستخدم في عزل خزانات المياة الأرضية عزلاً جيداً وتدوم لفترة طويلة .

فالكل شركة لها مواد عزل تعمل بها ولابد من أن الذي يقوم بالعزل هما مجموعة من المتخصصون في هذ المجال وتحت أيديهم عمالة متدربة علي درجة كفاءة عالية من الإتقان .

كما أن الشركات تتفق في مواد عزل وتختلف في مواد عزل أخري  في المواد التي سوف تتعامل معاها أثناء قيامها بعملية العزل لأن المواد أذا كانت صالحة وجيدة وتحمل مواصفات جيدة فإنها ستدوم لفترة طويلة أما إذا كانت لا تحمل مواصفات جيدة فلا تدوم .

كما أنه الخزانات وخاصة خزانات المياه ليس من الأصح أن نقوم بإهمالها نظرا لأنها سوف تؤثر بالسلب علي صحتك وصحة أسرتك فلابد من أن تقوم بصيانته جيدأ 
.
كما أن شركات مواد عزل خزانات المياة الأرضية اتفقت علي مواد غير سامة ورائجة الإستخدام ولن تكون مضرة ولها مواصفات جيدة وتدوم لفترات طويلة .



مواد العزل

تختلف مواد العزل لكل نوع من أنواع الخزانات فهناك خزانات خرسانية وهناك خزانات بولي ايثلين وخزانات بلاستيكية كلاً  منهما له أشكال معينة وأحجام مختلفة تناسب جميع الإحتياجات.

وهناك مادة للعزل يطلق عليها أسم الأيبوكسي
أولاً :نبدأ بتسوية سطح الخرسانة لحوائط الخزان
ثانياً : تقوم بتأسيس معجون الحوائط والأسقف وأعمدة الخزان
ثالثاً: دهان الأيبوكسي غير سام لذلك لا يكون خطر علي مياه الشرب .

لذلك فإن لابد أن يتم عملية العزل بطريقة جيدة حتي تدوم لفترة طويلة لذلك فإن الأساس إذا صلح صلحت الخطوات التي تأتي بعدها .

لذلك كل ما عليك هو أن تفحص خزانك وتقوم بعمل الصيانات اللازمة له حتي يمنع حدوث تسربات للمياة مما ينتج عنها أخطار كثيرة كالرطوبة ونمو الطحالب والروائح الكريهة نتيجة تسرب المياة ووقوع الدهانات وغيرها من المؤثرات السلبية فأحرص علي صحتك وصحة أسرتك وعلي سلامة الخزان  شركة تنظيف خزانات بجدة ..



هناك تعليق واحد:

  1. افضل شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة
    اذا اردت البحث عن شركة تقدم لك نظافة خزانات بالمدينة المنورة عليك التواصل معنا حيث اننا من افضل شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة معنا سوف تحصل على خزان نظيف خالى من الاتربة و الجراثيم مما يؤدى الى حصولك على مياه نظيفة غير ملوثة و لا يقتصر دورنا فقط على تنظيف الخزانات بل نحن ايضا شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة نستطيع ان نقوم بغسيل الخزانات بمختلف احجامها
    نظافة خزانات بالمدينة المنورة
    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-medina/

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.